Sunday, October 2, 2022
Home أخبار البلد ميقاتي: هذا ما ستقوم به الحكومة لدعم الأسلاك العسكرية

ميقاتي: هذا ما ستقوم به الحكومة لدعم الأسلاك العسكرية

أشاد رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي” بالدور الذي تقوم به قوى الامن الداخلي في السهر على حماية الناس وصَون الأمن والدفاع عن المؤسّسات، رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها عديدها كسائر اللبنانيين”. وأكد “إننا نفتخر بأن قوى الامن التي تجمع اللبنانيين، من مختلف اطيافهم ومناطقهم، تستمر في العمل بكل تفان وانضباط، متخطية  الصعوبات وعدم توافر الامكانات المالية واللوجستية لاتمام مهامها”.

وكان الرئيس ميقاتي إستقبل المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان على رأس وفد مجلس القيادة، قبل ظهر اليوم في السراي الكبير. 

وفي خلال اللقاء قال الرئيس ميقاتي “إن ما تقوم به الحكومة لمعالجة التعقيدات والملفات العديدة المطروحة لا يكتمل الا بوجود قوى امنية تسهر على تطبيق القوانين وحماية الناس، من هنا نتطلع اليكم انتم العين الساهرة، ونثق بكم ونقدّركم، ونشدد على استمرار التعاون القائم بينكم وبين الجيش وسائر القوى الامنية وتفعيله لما فيه مصلحة الوطن وتعزيز الامن ومنع كل محاولات العبث بالسلم والامن ،وضبط الشبكات التخريبية التي تسعى للنيل مجددا من لبنان”.

وأكد “أن الحكومة في صدد اتخاذ سلسلة من التدابير والاجراءات لتوفير الحد الادنى من مقومات الصمود للاسلاك العسكرية والامنية وسائر العاملين في القطاع العام، في انتظار أن تفضي الورشة الحكومية الى وضع الملفات الاقتصادية والمالية والاجتماعية على سكة الحل الناجز”.  

- Advertisment -

Recent Comments

آخر الأخبار

الأفران تُحذّر: ننتظر… ولن نرضى بالفوضى

أعلن رئيس نقابة الافران والمخابز العربية في بيروت وجبل لبنان ناصر سرور في بيان، أنه "بعد الطوابير المتنقلة أمام الأفران وبعد إقفال...

“لبنان القوي” يتقدّم باقتراح قانون تعديل مادّة من قانون أصول المحاكمات الجزائيّة

تقدَّمَ تكتّل لبنان القوي باقتراح قانون تعديل المادّة ٣٦٢ من قانون أصول المحاكمات الجزائيّة. اقتصرَ هذا التّعديل أوَّلاً ناحية...

وزارة الطاقة تُحدّد تسعيرة المولّدات الخاصة لشهر أيلول!

أعلنت وزارة الطاقة والمياه في بيان صدر عن مكتبها الإعلامي أن السعر العادل لتعرفات المولدات الكهربائية الخاصة من شـهر أيلول هو التالي:

“الثنائي” يعدّ العدّة لفترة شغور طويلة!

لم يحدد رئيس مجلس النواب نبيه بري اثر فقدان نصاب جلسة انتخاب رئيس للجمهورية امس، موعدا لجلسة ثانية للانتخاب. وهو لم يكتف...
- Advertisment -