Wednesday, August 17, 2022
Home ريمون كونترول جويس عقيقي تطل في رمضان ببرنامج جديد!

جويس عقيقي تطل في رمضان ببرنامج جديد!

بعد 13 عاماً من “القتال” على الأرض بحسب تعبيرها، تنتقل الإعلامية في قناة الـmtv جويس عقيقي الى تجربة في عالم تقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج “بصفتك مين؟” الذي ينطلق في رمضان بدءاً من الثلاثاء المقبل الساعة العاشرة والنصف مساءً، في إطار يجمع ما بين الجرأة والطرافة.

وفي حديث لـ”لبنان 24″ أكدّت عقيقي أنّها ستبقى في عملها الميداني وضمن نشرات الاخبار، ولكن هذا البرنامج هو خطوة جديدة وإنطلاقة مختلفة تسعى من خلالها الى تقديم جديدها عبر شاشة الـmtv”. وتقول عقيقي: “لم أكن لأنتقل الى عالم البرامج إن لم أجد برنامجاً يشبهني وهذا ما كنت أقوله دوما، وفعلاً “بصفتك مين؟” يلبي رغبتي ببرنامج بفكرة خاصة ومن اعدادي وتقديمي، ويشبهني الى حد كبير، كما أنّ إدارة المحطة مرحبة جدا”.

وتقوم فكرة البرنامج على استضافة شخصيات سياسية وإعلامية وفنية. وبحسب عقيقي: “سأجعلهم يقومون بإرتكاب جرم من خلال انتحال شخصيات أخرى. فالسياسي سيكون سياسيا آخر وفنانا، وهنا سنخلق جواً من الطرافة، أعتقد أن الناس بحاجة إليه بعيداً عن كل التشنج السياسي والاقتصادي في البلد”.
وعن اختيار الضيوف السياسيين تقول عقيقي: “ناوية على الكل”.

Lebanon24

- Advertisment -

Recent Comments

آخر الأخبار

مواد غذائيّة مهرّبة تُعرّض حياة اللبنانيين للخطر!

أصدرت نقابة مستوردي المواد الغذائية برئاسة هاني بحصلي بياناً دقت فيه ناقوس الخطر، محذرة من ازدياد وتيرة إدخال المواد الغذائية المهربة الى...

هل سعى باسيل للقاء جعجع؟

صدر عن التيار الوطني الحرّ ما يلي: "ردًّا على ما ذكر أن رئيس التيار الوطني الحرّ جبران باسيل سعى...

ارتفاع خجول في سعر البنزين..

ارتفعت أسعار البنزين بنوعَيه ألف ليرة لبنانية، فيما استقرّت أسعار المازوت والغاز. وجاءت الأسعار على الشكل الآتي:

سلام ينعى مكاري: عُرف باستقامته ووفائه ووطنيته

كتب رئيس الحكومة السابق تمام سلام عبر حسابه على "تويتر": "رحم الله الصديق الصدوق.. فريد مكاري. لقد رحل عنا وعن الحياة السياسية...
- Advertisment -