Wednesday, August 17, 2022
Home أخبار الأجانب بايدن ساخراً: سأطلب المساعدة من ترامب!

بايدن ساخراً: سأطلب المساعدة من ترامب!

سخر الرئيس الأميركي جو بايدن من الرئيس السابق دونالد ترامب، قائلاً إنه عندما يحتاج إلى “التخلص من الوثائق الحكومية في المرحاض”، فإنه يطلب المساعدة من ترامب.

وخلال مقابلة سأل المقدم التلفزيوني، جيمي كيميل، مازحا، الرئيس بايدن عن نوع الحمام الذي يلجأ إليه عندما يحتاج بشكل عاجل للتخلص من الأوراق المهمة: الشخصية أو تلك الموجودة في مكتبه في البيت الأبيض، ورد بايدن ممازحاً: “أنا أطلب مساعدة من ترامب”.

وأضاف: “في الواقع لا أتخلص من أي شيء فيما يخص الوثائق الحساسة”.

وفي رده هذا ألمح الرئيس بايدن بوضوح إلى مقالة لصحيفة “نيويورك تايمز” كانت قد أكدت أن الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب كان يقوم شخصيًا وبشكل دوري برمي بعض الوثائق في مرحاض البيت الأبيض خلال فترة رئاسته.

وزعم أنه خلال السنوات التي قضاها في المنصب، انتهك ترامب أكثر من مرة القانون الخاص بالاحتفاظ بالسجلات الرئاسية والذي ينص على أنه يجب على رئيس الولايات المتحدة الاحتفاظ بالوثائق المكتوبة المتعلقة بواجباته الرسمية. في غضون ذلك عثر موظفو البيت الأبيض عدة مرات على وثائق في المرحاض، يزعم أن ترامب حاول التخلص منها.

- Advertisment -

Recent Comments

آخر الأخبار

مواد غذائيّة مهرّبة تُعرّض حياة اللبنانيين للخطر!

أصدرت نقابة مستوردي المواد الغذائية برئاسة هاني بحصلي بياناً دقت فيه ناقوس الخطر، محذرة من ازدياد وتيرة إدخال المواد الغذائية المهربة الى...

هل سعى باسيل للقاء جعجع؟

صدر عن التيار الوطني الحرّ ما يلي: "ردًّا على ما ذكر أن رئيس التيار الوطني الحرّ جبران باسيل سعى...

ارتفاع خجول في سعر البنزين..

ارتفعت أسعار البنزين بنوعَيه ألف ليرة لبنانية، فيما استقرّت أسعار المازوت والغاز. وجاءت الأسعار على الشكل الآتي:

سلام ينعى مكاري: عُرف باستقامته ووفائه ووطنيته

كتب رئيس الحكومة السابق تمام سلام عبر حسابه على "تويتر": "رحم الله الصديق الصدوق.. فريد مكاري. لقد رحل عنا وعن الحياة السياسية...
- Advertisment -