Sunday, October 2, 2022
Home من جميعو تغيير موعد انطلاق كأس العالم 2022... القرار خلال أيّام

تغيير موعد انطلاق كأس العالم 2022… القرار خلال أيّام

نقلت وكالة “الأسوشيتد برس” عن مصدر مطلع قوله، إنّ هناك اقتراحا يدرسه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لانطلاق كأس العالم القادمة 2022 قبل يوم من الموعد المقرر.
ووفق المصدر الذي لم تكشف عن “الأسوشيتد برس”، فإن “الفيفا” يدرس خطة للسماح للدولة المضيفة باللعب مع الإكوادور في 20 تشرين الثاني.
وبحسب المصدر، فإنّ القرار قد يتخذ في غضون أيام من لجنة تضم رئيس “الفيفا”، جياني إنفانتينو، ورؤساء الاتحادات الست لكرة القدم.
وأشار المصدر إلى أن الاقتراح حظي بتأييد منظمي البطولة وقادة اتحاد أميركا الجنوبية، خلال محادثات شارك فيها أيضا اتحادي كرة القدم في قطر والإكوادور.
وكان مقررا أن تنطلق مباريات كأس العالم في 21 تشرين الثاني، حيث تواجه هولندا السنغال في الساعة 1 ظهرا، بالتوقيت المحلي للدوحة. وستلعب قطر والإكوادور أيضا في المجموعة الأولى بعد ست ساعات من مباراة هولندا والسنغال.

- Advertisment -

Recent Comments

آخر الأخبار

الأفران تُحذّر: ننتظر… ولن نرضى بالفوضى

أعلن رئيس نقابة الافران والمخابز العربية في بيروت وجبل لبنان ناصر سرور في بيان، أنه "بعد الطوابير المتنقلة أمام الأفران وبعد إقفال...

“لبنان القوي” يتقدّم باقتراح قانون تعديل مادّة من قانون أصول المحاكمات الجزائيّة

تقدَّمَ تكتّل لبنان القوي باقتراح قانون تعديل المادّة ٣٦٢ من قانون أصول المحاكمات الجزائيّة. اقتصرَ هذا التّعديل أوَّلاً ناحية...

وزارة الطاقة تُحدّد تسعيرة المولّدات الخاصة لشهر أيلول!

أعلنت وزارة الطاقة والمياه في بيان صدر عن مكتبها الإعلامي أن السعر العادل لتعرفات المولدات الكهربائية الخاصة من شـهر أيلول هو التالي:

“الثنائي” يعدّ العدّة لفترة شغور طويلة!

لم يحدد رئيس مجلس النواب نبيه بري اثر فقدان نصاب جلسة انتخاب رئيس للجمهورية امس، موعدا لجلسة ثانية للانتخاب. وهو لم يكتف...
- Advertisment -