Sunday, October 2, 2022
Home أخبار الأجانب ماذا يجري بين نساء العائلة المالكة البريطانيّة؟

ماذا يجري بين نساء العائلة المالكة البريطانيّة؟

تلاحق الشائعات العائلة المالكة البريطانيّة، وهو أمر ليس بجديد، بل عمره عشرات السنين، ورافق خصوصاً، الملكة اليزابيت منذ تولّيها العرش، وبلغ أوجه في فترة زواج وانفصال الأمير تشارلز والأميرة ديانا.

ويبدو أنّ هذه الشائعات تنتقل من جيلٍ الى آخر، فقد نشرت مجلة New Idea تقريراً جديداً تحدثت فيه عن اتصال كيت ميدلتون بشقيق زوجها الأمير هاري أخيراً، بعد أشهر من القطيعة.

وذكرت المجلّة أنّ كيت ميدلتون طلبت صراحةً من الأمير هاري، خلال اتصالهما، أن يتوقف وزوجته ميغان ماركل عن الإساءة إلى العائلة المالكة البريطانيّة وتوجيه الانتقادات إليها أمام وسائل الإعلام.

إلا أنّ وسائل إعلامٍ أخرى نشرت تكذيباً لهذا الخبر، وأكّدت أنّ هذا الاتصال لم يحصل أبداً.

وتنشغل وسائل الإعلام، خصوصاً البريطانيّة، بنشر أخبار عن أفراد العائلة المالكة، وخصوصاً نسائها، وهي أخبار تلقى اهتماماً كبيراً حيث تجذب كواليس هذه العائلة قسماً كبيراً من الشعب البريطاني على الرغم من الأزمات التي تشهدها البلاد.

- Advertisment -

Recent Comments

آخر الأخبار

الأفران تُحذّر: ننتظر… ولن نرضى بالفوضى

أعلن رئيس نقابة الافران والمخابز العربية في بيروت وجبل لبنان ناصر سرور في بيان، أنه "بعد الطوابير المتنقلة أمام الأفران وبعد إقفال...

“لبنان القوي” يتقدّم باقتراح قانون تعديل مادّة من قانون أصول المحاكمات الجزائيّة

تقدَّمَ تكتّل لبنان القوي باقتراح قانون تعديل المادّة ٣٦٢ من قانون أصول المحاكمات الجزائيّة. اقتصرَ هذا التّعديل أوَّلاً ناحية...

وزارة الطاقة تُحدّد تسعيرة المولّدات الخاصة لشهر أيلول!

أعلنت وزارة الطاقة والمياه في بيان صدر عن مكتبها الإعلامي أن السعر العادل لتعرفات المولدات الكهربائية الخاصة من شـهر أيلول هو التالي:

“الثنائي” يعدّ العدّة لفترة شغور طويلة!

لم يحدد رئيس مجلس النواب نبيه بري اثر فقدان نصاب جلسة انتخاب رئيس للجمهورية امس، موعدا لجلسة ثانية للانتخاب. وهو لم يكتف...
- Advertisment -