Saturday, December 10, 2022
Home أخبار البلد "الأحرار" سلّم الراعي مشروع رؤية الحزب لمواصفات الرئيس العتيد

“الأحرار” سلّم الراعي مشروع رؤية الحزب لمواصفات الرئيس العتيد

قام رئيس حزب الوطنيين الأحرار، النائب كميل دوري شمعون على رأس وفد من المجلس الاعلى بزيارة غبطة البطريرك بشارة الراعي في الديمان.

قدّم الوفد للبطريرك الراعي، الوثيقة السياسية التي صدرت عقب انتخاب النائب كميل شمعون رئيساً للحزب، كذلك قدم الوفد لغبطته مجموعة كتب الرئيس كميل شمعون بالاضافة الى مشروع رؤية الحزب لمواصفات رئيس الجمهورية العتيد, كما أبلغ الوفد غبطته ان الحزب بصدد التحضير لمؤتمر صحافي لعرض هذه المواصفات التي تتوافق كلياً مع طروحات بكركي واهمها ان يكون الرئيس سيادي ، حيادي ومحترم في بيئته المسيحية والوطنية ، مشددين على ان تتم الانتخابات الرئاسية بموعدها.

هذا ووضع النائب شمعون غبطته بأجواء الزيارات التي يقوم بها الحزب الى النواب التغييرين بهدف توحيد الصفوف والرؤية حول الاستحقاقات كافةً وخصوصاً الاستحقاق الرئاسي.
كما تم الحديث عن قضية المطران الحاج، وتأكيد الوقوف الى جانب بكركي في هذه القضية وخصوصاً انها ليست المرة الاولى التي يتجول فيها المطران بين الابرشيات مما يؤكد ان الموضوع مقصود والهدف ايصال رسالة لبكركي.

- Advertisment -

Recent Comments

آخر الأخبار

أمّ وولداها مفقودون… غادروا ولم يعودوا!

فُقدت شابّة في مُقتبل العمر مع طفلين صغيرين في مدينة صيدا. فقد توجّهت نزيهة محمد المصري مع ولديها محمد...

ميقاتي يشكر فرنسا!

جدد رئيس الحكومة نجيب ميقاتي "شكر فرنسا على وقوفها الدائم الى جانب لبنان ودعمها له على الصعد كافة، وعلى العلاقة الخاصة بين...

الأمطار تصل اللّيلة وترافقكم خلال الـWeekend!

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدًا غائمًا جزئيًا الى غائم من دون...

أسعار المحروقات تُحلّق من جديد

ارتفعت أسعار البنزين بنوعَيه 13 ألف ليرة والمازوت 25 ألف ليرة، أمّا الغاز فارتفع سعره 3 آلاف ليرة. وأصبحت...
- Advertisment -