Saturday, February 4, 2023
Home من جميعو لبنان يختار قائمة أولية لتصفيات كأس العالم لكرة السلة

لبنان يختار قائمة أولية لتصفيات كأس العالم لكرة السلة

اختار الجهاز الفني لمنتخب لبنان للرجال لكرة السلة، لائحة مكونة من 24 لاعبا، ارسلت الى الاتحاد الدولي الـ”فيبا” تحضيرا لخوض النافذة الخامسة من تصفيات كأس العالم.

والمعلوم ان منتخب لبنان ضمن تأهله إلى النهائيات، والمقرر بين 25 اب و10 ايلول 2024 في 3 دول: اليابان وإندونيسيا والفلبين، علما أن رجال الارز الذين يشاركون في البطولة العالمية للمرة الرابعة في تاريخهم، إذ سبق وأن لعبوا في 3 نسخ، في أعوام: 2002 و2006 و2010، سيخوضون مبارياتهم المتبقية بهدف تعزيز مركزهم، لاكتساب اللعب بمجموعة سهلة عند إجراء القرعة.

وتضم قائمة المنتخب كل من: وائل عرقجي، علي مزهر، علي منصور، سيرجيو الدرويش، إيلي شمعون، يوسف خياط، امير سعود، كريم زينون، كريم عز الدين، هايك غيوقجيان، علي حيدر، جيرارد حديديان، جاد خليل، عزيز عبد المسيح، مارك خويري، جان مارك جروج، عمر جمال الدين، نعيم راباي، غبريال صليبي، موسى شومان، رودي الحاج موسى، جوناثان اولريدج، آتير ماجوك ونورفيل بيل.

- Advertisment -

Recent Comments

آخر الأخبار

أمّ وولداها مفقودون… غادروا ولم يعودوا!

فُقدت شابّة في مُقتبل العمر مع طفلين صغيرين في مدينة صيدا. فقد توجّهت نزيهة محمد المصري مع ولديها محمد...

ميقاتي يشكر فرنسا!

جدد رئيس الحكومة نجيب ميقاتي "شكر فرنسا على وقوفها الدائم الى جانب لبنان ودعمها له على الصعد كافة، وعلى العلاقة الخاصة بين...

الأمطار تصل اللّيلة وترافقكم خلال الـWeekend!

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدًا غائمًا جزئيًا الى غائم من دون...

أسعار المحروقات تُحلّق من جديد

ارتفعت أسعار البنزين بنوعَيه 13 ألف ليرة والمازوت 25 ألف ليرة، أمّا الغاز فارتفع سعره 3 آلاف ليرة. وأصبحت...
- Advertisment -